اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021 الأحد وموسيماني يطلب صفقات جديدة في موسم الإنتقالات الشتوية القادم بعد رحيل 15 لاعب عن الأهلي.

الأهلي يحدد موعد مباراة العودة أمام نادي الحرس الوطني في دور الإثنين وثلاثون من دوري أبطال أفريقيا ويحدد ملعب المباراة رسمياً.

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021

طلب المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عدد من التدعيمات خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير.

أكدت مصادر صحفية عن طلب موسيماني التعاقد مع حارس مرمى بديل للحارس محمد الشناوي لزيادة المنافسة وتشجيع الشناوي على تقديم أفضل أداء.

كما طلب موسيماني تدعيم مركز قلب الدفاع بعد رحيل سعد سمير بالتعاقد مع لاعب جديد أو تصعيد لاعب جديد من الناشئين.

وطلب واضح وصريح بتدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب شاب بديلاً لعلى معلول صاحب الواحد وثلاثون عاماً.

وعلى الجانب الهجومي فأن موسيماني راضي عن خط هجوم الاهلي بالكامل بعد التدعيمات ببيرسي تاو وميكسوني وحسام حسن في موسم الإنتقالات الصيفية.

من المحتمل أن يبدأ مجلس إدارة النادي الاهلي في دراسة طلبات الأهلي وإنهاء التعاقدات المطلوبة خلال الشهر القادم قبل فتح باب الإنتقالات.

اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021 l تجديد عقد معلول لمدة 3 مواسم وحقيقة العرض القطري لمعلول

اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021 l غضب جماهيري بسبب رحيل النقاز بصفقة إنتقال حر وحقيقة عودة التونسي للزمالك

الأهلي يحدد موعد الإياب في دوري الأبطال

أعلن النادي الأهلي عن تحديد يوم الثالث والعشرون من شهر أكتوبر لمباراة الإياب ضد نادي الحرس الوطني بطل النيجر في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

على أن تقام مباراة الأهلي والحرس الوطني على ملعب الاهلي وي السلام بدون حضور جماهيري وسيبلغ الأهلي الإتحاد الأفريقي بالموعد وسيخطر الفريق المنافس.