اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021 الأحد وتحدث اللاعب كريم الدبيس لاعب نادي وادي دجلة والمطلوب في النادي الأهلي عن سبب فشل الصفقة.

النادي الأهلي يحمى بيتسو موسيماني من الإعلام المصري بتجديد التعاقد ونفي أخبار التفاوض مع البرتغالي فيريرا مدرب نادي الزمالك السابق.

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021 الجديدة الأحد، أعلن الظهير الأيمن كريم الدبيس لاعب نادي وادي دجلة حالياً عن سبب بقائه في وادي دجلة وعدم إنتقاله للأهلي المصري.

أكد اللاعب رغبته الشديدة في الإنتقال للأهلي والإنضمام للفريق الأول ضمن الشباب ولكن فشلت الصفقة بسبب المقابل المادي بعد التفاوض مع ماجد سامي رئيس وادي دجلة.

أشار الدبيس إلى وجود عرض من نادي كورتريك البلجيكي ولكن رفض اللاعب الإحتراف الخارجي من أجل الإنضمام للأهلي وبعد فشل الصفقة قدم نادي كورتريك عرض اخر للتعاقد مع اللاعب في شهر يناير القادم.

يدرس كريم الدبيس الإحتراف حالياً مع وكيل أعماله مؤكداً أن رغبته الأولى هي الإحتراف حالياً ولكن التركيز في بداية الموسم مع وادي دجلة ليعود للدوري الممتاز الموسم القادم.

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021 l كارتيرون يعلن رحيل حمدي النقاز للأهلي وتفاصيل إعارة المهاجم مراون حمدي

ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية 2021 | ينافس ليونيل ميسي ورنالدو يوم 28/11/2021

الأهلي يحمي موسيماني

أعلن النادي الأهلي ومصادر مقربة من مجلس إدارة القلعة الحمراء عن تجديد عقد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وإستمراره مع الفريق.

شهدت الفترة الماضية شائعات عن تفاوض مجلس إدارة النادي الأهلي مع فيريرا مدرب نادي الزمالك السابق للتعاقد معه بعد خسارة الأهلي للقب الدوري المصري ولقب كأس السوبر المصري.

لكن ينفي الأهلي شائعة رحيل موسيماني ويؤكد على ثقة الإدارة به وإستمراره مع الفريق بعد تجديد التعاقد رسمياً.