اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021 الأحد والأهلي يستقر على إعارة أربعة لاعبين في يناير القادم للحصول على فرص للمشاركة.

بدأ نادي الأهلي في مفاوضات جادة من مدافع نادي بيراميدز والزمالك السابق للحصول على خدماته في شهر يناير مجاناً بدون مقابل مادي.

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021

تعرف على اخر اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021 وإستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني على خروج أربعة لاعبين على سبيل الإعارة في شهر يناير القادم.

من المقرر أن يتم إعارة اللاعب عبد الرحمن أشرف مانو في شهر يناير خلال باب الإنتقالات الشتوية للحصول على فرصة للمشاركة مع أي فرص وإثبات نفسه، كان الاهلي قد رفض بيع اللاعب في الإنتقالات الصيفية ووضعه في قائمة الإنتظار.

اللاعب الثاني المقرر رحيله معاراً في يناير هو اللاعب صالح نصر مهاجم فريق الناشئين بعد تألق اللاعب وقد تمت إعارة صالح نصر لنادي وادي دجلة الموسم الماضي ولم يشارك اللاعب بالشكل المطلوب.

اللاعب الثالث محمد فخري لاعب النادي الأهلي بعد إعارته لنادي البنك الأهلي الموسم الماضي وعدم حصوله على فرصة، قرر الجهاز الفني إعارة اللاعب مرة أخرى لإثبات نفسه مع أي فريق والعودة للقلعة الحمراء.

إعارة اللاعب محمد نصير مواليد 1999 لاعب مميز في خط الوسط ورفض مجلس إدارة الأهلي بيع اللاعب وقرر رحيله معاراً في يناير.

اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021 l الدبيس يعلن سبب فشل إنتقاله للأهلي وحقيقة العرض البلجيكي، الأهلي يحمي موسيماني من الإعلام

الأهلي يفاوض مدافع بيراميدز

أكد الإعلامي يحيي حمزة بقناة أون تايم سبورت عن مفاوضات جادة بين النادي الأهلي واللاعب أحمد أيمن منصور مدافع نادي بيراميدز ونادي الزمالك السابق.

يرغب الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم خط الدفاع خصوصاً أن عقد اللاعب ينتهي الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير.