عاشور 568x570 1

احتل نجم الزمالك الشاب، إمام عاشور، قائمة تريندات تويتر بعد مستواه اللافت واحرازه هدفين خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

واستطاع إمام عاشور أن يقدم أداء مميزا خلال المباراة، وهو ما كلله باحرازه الهدفين الثاني والثالث، ليحصد عقب نهاية المباراة على كثير من عبارات الثناء والاشادة على مواقع التواصل الاجتماعي.

11111 5

وقد خصه بالاشادة نجوم الزمالك السابقين مثل أحمد حسام ميدو الذي غرد بقوله ” ياولد امام عاشور لاعيب كبير”، كما غرد النجم هيثم فاروق ” عاشور .عاشور .عاشور. مدارس عاشور تفتح أبوابها .ناظر المدرسة الاستاذ إمام.برافو ياولد هايل ماشاء الله”، وكذلك أحمد عيد عبد الملك ” الزمالك بيتحكم فينا و الله حرفياً ،، باتشيكو بيلاعب الملتزم اولاً ،، و عامل منافسة بين الكل ،، امام عاشور ربنا يحميك يا ولدي ،، بن شرقي السهل الممتنع”.

10100

وضمن اخبار الزمالك اليوم، كشف مصدر صحفي مطلع أنه فور انتهاء المباراة ودخول اللاعبين غرف خلع الملابس، تلقى النجم الشاب امام عاشور خبرا سارا من اداريي الفريق بخصوص اعتزام لجنة النادي المؤقتة صرف مكافأة اجادة خاصة لما قدمه من مستوى ملفت في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش.

وأشار المصدر إلى ان لجنة النادي المؤقتة كانت حريصة على تشجيع اللاعبين في تلك الفترة الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك وللتشديد أيضا على فكرة دعم المخلصين للنادي في ظل الأجواء المتوترة التي تخيم على النادي بشأن ملفي تجديد فرجاني ساسي واحتراف مصطفى محمد.

واستطاع لاعبو الزمالك أن يحسموا مباراة طلائع الجيش لصالحهم بثلاثية نظيفة أحرزها يوسف أوباما ( هدف في الدقيقة 17 ) وإمام عاشور ( هدفين بالدقيقة 49 و71 ).

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة