عاشور 568x570 1

مستوى مميز يقدمه لاعب الزمالك الشاب، إمام عاشور، في آخر مباراتين له مع ناديه بالدوري العام أمام طلائع الجيش والمصري، خاصة مع احرازه 3 أهداف بالمبارتين.

ومقابل الدعم والثناء الذي يحصل عليه إمام عاشور من جمهور الزمالك هذه الفترة خاصة مع نجاحه بشكل كبير في تعويض غياب نجم الوسط فرجاني ساسي، بدأت تظهر بعض الأصوات التي تطالب بضرورة تأمين عقد اللاعب منعا لأي اغراءات خارجية.

Screenshot 1232

وفي جانب بعيد عن الفنيات والعروض وما إلى ذلك، فاجأ الصحفي والاعلامي الزملكاوي، شادي عيسى، متابعيه على تويتر منذ قليل بنشره تغريدة يطالب فيه أي شخص يعرف إمام عاشور بأن ينصحه بالتوقف عن الطريقة التي يتبعها للاحتفال بأهدافه.

111 1

ويميل إمام عاشور للاحتفال بعد احرازه الأهداف، خاصة التي تأتي من تسديدات، إلى رفع الشورت وابراز عضلات ساقه الاشارة إليها، تشبها بحركة احتفالية سابقة للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حيث يعتبره مثلا أعلى له في المستطيل الأخضر.

وفسر كثير من متابعي شادي عيسى سر نصحه نجم الزمالك، إمام عاشور، بالتوقف عن تلك الحركة بأنه يريد حمايته من الحسد، حيث يؤمن عيسى بأن من يستعرض قوته على هذا النحو يكون معرضا بشكل كبير للحسد، ما قد يضر به وبمستواه فيما هو قادم.

3333 1
 

2222 2

ومن ضمن التعليقات التي تركها متابعو شادي عيسى على تغريدته “هو اصلا اخر الماتش جاله كرامب مرتين مصر كلها بتحسده ما شاءالله“، “الحسد عزيزتى ربنا يكفينا شر عيون اخوانا البعده” ، “اقسم بالله العظيم قولت نفس الجمله دي وانا بتفرج علي الماتش هو صغير وحماسه زايد و محتاج حد يكلمه من اللعيبه الكبار”.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة