.jpg

بعد تعقيب الاعلامي الزملكاوي، خالد الغندور، على نتيجة استفتاء “كاف” المتعلق بأفضل هدف في بطولة دوري أبطال افريقيا 2020 وحسم نجم الأهلي محمد “قفشة” للاستفتاء بهدفه التاريخي في مرمى الزمالك بالنهائي، متفوقا على هدف النجم شيكابالا، وتأكيد الغندور أن هدف شيكا هو الأجمل والأروع، خرج اعلامي أهلاوي ليرد بقوة على الغندور على طريقة “القاضية ممكن” !

1

وبينما كتب خالد الغندور معقبا على نتيجة استفتاء الاتحاد الافريقي الذي حسم لصالح هدف قفشة عبر حسابه على فيسبوك “هناك فرق بين حلاوة وجمال الهدف وقيمة الهدف يعني لو عايز هدف جميل له قيمة بطولة تختار هدف قفشة لكن لو عايز أجمل هدف فيه كل المهارات السرعة والترقيص والشوط في مكان قاتل بلا تفكير هدف شيكا عالمي وهنا السؤال هي المسابقة معمولة لأجمل وأحلى هدف ولا الهدف الأكثر قيمة”، فقد بادر الاعلامي ومذيع برنامج “تريند” على قناة الأهلي، محمد سعيد، ليرد على الغندور بطريقة قوية، حيث كتب عبر حساباته على السوشيال ميديا هو الآخر ما معناه أن هدف قفشة يجمع في حقيقة الأمر بين الجمال والقيمة.

وكتب سعيد ” مفيش فرق بين جمال الهدف وقيمة الهدف يعني لو عايز هدف جميل له قيمة بطولة تختار هدف افشة لكن لو عايز اجمل هدف فيه كل المهارات السرعة والشوط في مكان قاتل بلا تفكير هدف افشة ايضا . وهنا السؤال هي المسابقة معمولة لأجمل وأحلي هدف ولاالهدف الاكثر قيمة . الاثنين يابابا عشان القاضية ممكن”.

سعيد

وسرعان ما تفاعلت جماهير الأهلي مع تغريدة سعيد، حيث اتفقت أغلب الآراء مع وجهة نظر سعيد، وقال البعض “هدف قفشه قيمه عالى جاب بطوله فنيات على اعلى مستوى كا فكر لاعب مفيش احسن من كدا وماديا بى اتنين ونص مليون دولار من الأخر ما فيش مجال للمنافسة”. ، ” هدف ببطولة يعنى هدف منع زيطة كانت هتحصل وصداع وسخافات ربنا اعلم بيها الحمد لله على ان اذهب عنا هذا الوباء والبلاء” ، ” ولو عاوز اجمل هدف فى القرن برضوا القاضية ممكن. كمان هدف الشحات فى الوداد يكسب اى هدف تانى (غير) القاضية” ، ” الجائزة دي معمول علشان الكيد . والقاضية ممكن” ، ” هو الاجمل لانه هدف البطوله”.

.jpg

واختارت جماهير الأهلي هدف محمد مجدى قفشة باعتباره الأفضل فى البطولة، متفوقا بذلك على هدف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك. وقد وشاركت بالفعل أعداد كبيرة من الجماهير فى ذلك الاستفتاء الذى نظمه الانحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” على مدار الأيام القليلة الماضية قبل أن يحسمه نجم الأهلى لصالحه بـ”الضربة القاضية” اليوم.

واستطاع النادي الأهلي حسم الثلاثية الموسم الماضي بجمعه بين بطولة الدوري المحلي، دوري أبطال افريقيا على حساب نادي الزمالك وكأس مصر على حساب طلائع الجيش.

وكان النادي الأهلي قد أعلن صباح اليوم عن اصابة ثلاثي الفريق، عمرو السولية، رامي ربيعة ومحمد مجدي “قفشة” بفيروس كورونا ومن ثم تخلفهم عن مدربهم، بيتسو موسيماني، عن بعثة الفريق المسافرة للنيجر لملاقاة فريق سونيديب يوم الأربعاء المقبل في دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا، التي يحمل الأهلي لقبها في النسخة الماضية.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة