3941058

بعدما ظل اسم فرجاني ساسي حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد خروج أخبار كثيرة تؤكد مغادرته تدريبات الفريق الأول بالنادي اليوم اعتراضا على عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة كما وعدته لجنة الزمالك المؤقتة.

وبعد ساعات من السجال والجدال على مختلف مواقع السوشيال ميديا وغيرها من المتابعات التي نشرتها الصحف والمواقع حول موقف فرجاني سياسي مع الزمالك وما ان كان قد غادر المران معترضا أو مصابا بكدمة، كما أعلن الزمالك لاحقا، خرج التونسي فرجاني ساسي لينشر عبر حسابه على موقع تويتر مجموعة صور له من تدريبات نادي الزمالك اليوم.

1010

2020

ومع كثرة أخبار الزمالك اليوم، سواء فيما يخص فرجاني، مصطفى محمد وقصة احترافه وكذلك أحمد سيد زيزو وحقيقة تلقيه عرض من أمير مرتضى للاحتراف في نادي الوصل الإماراتي، جاء حرص فرجاني ساسي على نشر صور مشاركته في تدريبات الزمالك اليوم بناء على توصية من مسؤولي اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك لتهدئة الجمهور، بعد أخبار مغادرته التمرين اليوم بسبب أزمة مستحقاته المتأخرة.

1111111 1

وعلم “التالتة” أن جلسة تمت بين اللاعب فرجاني ساسي وأيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بالزمالك، وأن يونس أبلغ اللاعب باتخاذ اللجنة قرارا عاجلا لحل مشكلة مستحقاته المتأخرة، حيث سيتم تدبير المبلغ المستحق لفرجاني في أقرب وقت ممكن، على أن يتم إيداعه في حساب اللاعب البنكي خلال الأسبوع المقبل.

22222222 1

وكانت حالة من التوتر قد سيطرت على نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بعد خروج أخبار من النادي تفيد بمغادرة اللاعب فرجاني ساسي تدريبات اليوم لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة كما وعده المسؤولون.

وما زاد من سخونة الأجواء وتصاعدها عقب تسريب خبر فرجاني هو غياب النجم مصطفى محمد عن التدريبات اليوم بدون إذن لتزداد حدة الموقف بين اللجنة المؤقتة بالنادي والجمهور على خلفية الإخفاق في حسم ملف المستحقات المتأخرة والتجديد مع اللاعبين واستقدام آخرين جدد.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة