الأهلي وبيراميدز

تأكيدا على الانفراد الذي نشره “التالتة” قبل قليل بخصوص رد الفعل المتوقع من نادي بيراميدز على قرار تخفيف عقوبة الشناوي، حارس مرمى الأهلي، من الايقاف 4 مباريات لمباراة واحدة، ووجود نية لدى مسؤوليه في اتخاذ رد فعل رسمي، اتخذ مسؤولو الفريق السماوي أول إجراءاتهم الرسمية بهذا الخصوص.

وتقدم نادي بيراميدز بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم لمطالبته باستقدام حكام أجانب للمباراة التي ستجمعه بالنادي الأهلي ضمن مباريات الدوري الممتاز موسم 2020 / 2021.

تخفيف عقوبة الشناوي

ومن المنتظر أن يحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره، بيراميدز، في ال 26 من الشهر الجاري على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وبالفعل، أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا أكد من خلاله أن إدارة النادي تطلب استقدام حكام أجانب لمباراة الفريق أمام النادي الأهلي, مع التأكيد في نفس الوقت على احترامه وثقته بالحكام المصريين.

950633 0 1

وأوضح نادي بيراميدز في البيان الذي أرسله لاتحاد الكرة أنه يثق بشكل كامل في نزاهة الحكام المصريين، ولكنه وفي إطار الحرص علىرفع الحرج عن اتحاد الكرة وكذلك الحكام المصريين وبما يتماشى مع رغبة بيراميدز التي تتوافق مع رؤية الأهلي، والمعلنة في بيانه الرسمي الأخير، فإنه يطلب من الاتحاد استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريقين المقبلة ببطولة الدوري العام.

واختتم بيراميدز بيانه الرسمي بالتأكيد على جزئية أنهم ملتزمون بتحمل كل التكاليف والمصروفات الخاصة باستقدام طاقم التحكيم الأجنبي لادارة مباراته المرتقبة مع النادي الأهلي.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة