أوراق القيد بكليات جامعة الأزهر 2021

أوراق القيد بكليات جامعة الأزهر 2021 المرشح لها الطلبة، هي احدث ما كشفت عنه اليوم جامعة الأزهر لتمكين الطلبة من معرفة الأوراق التي سيحتاجونها للقيد بالكليات التي سيترشحون لها.

وقرب الاعلان عن تنسيق الازهر بشكل رسمي، كشفت جامعة الازهر عن أوراق القيد بكليات جامعة الأزهر 2021 المرشح لها الطلبة وكذلك اجراءات القيد لاتاحة الفرصة لتجهيزها وأخذ كامل استعداداتهم.

أوراق القيد بكليات جامعة الأزهر 2021

في اطار التغطية الدائمة والمتجددة التي يقدمها لكم موقعكم التالتة دوت كوم بخصوص آخر اخبار التنسيق والجامعات، نستعرض معكم في السطور التالية أوراق القيد بكليات جامعة الأزهر 2021 لكي يجهزها الطلبة من الآن فور الكشف عن التنسيق بعد ايام.

أوراق القيد بكليات جامعة الأزهر 2021
أوراق القيد بكليات جامعة الأزهر 2021

إجراءات القيد بكليات جامعة الأزهر 2021

بعد ان ينتهي الطالب من تسجيل التنسيق، يجب عليه الذهاب إلى الكلية التي ترشح لها بشكل مباشر وعاجل (بحد أقصى بعد أسبوعين على موعد الترشيح ومن تاريخ إعلان النتيجة) وذلك لاستكمال الإجراءات الخاصة بعملية القيد.

الأوراق المطلوبة للقيد بالكلية التي رشح لها طلاب الأزهر

– أولا: تجهيز واحضار أصل استمارة الشهادة الثانوية الأزهرية.

– ثانيا: احضار أصل شهادة الميلاد (الكمبيوتر).

– ثالثا: احضار نموذج 2 جند للطلاب من سن 18 عاما حتى 22

– رابعا: احضار الموقف من التجنيد والالتحاق بالجيش لمن بلغ 22 عاما فأكثر

موعد بدء المرحلة الثانية من التنسيق بجامعة الأزهر 2021

إلى ذلك، أوضح دكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، أن المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر ستفتح أمام الطلبة الناجحين في الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية اعتبارا من يوم الثلاثاء، الموافق 28 سبتمبر، ولمدة يومين، حيث ينتهي التنسيق يوم الخميس، الموافق 30 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا:

تسجيل تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي.. الرابط الآن من هنا

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2021| بوابة الأزهر الإلكترونية لطلاب علمي وأدبي
ولفت دكتور الشربيني في السياق ذاته إلى أنهم نسقوا مع بوابة الحكومة الالكترونية ليبدءوا تلك المرحلة الثانية، التي ستشمل الطلبة المتخلفين عن المرحلة الأولى والطلبة الناجحين بالدور الثاني.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة