أهداف مانشستر يونايتد ويونج بويز

شاهد أهداف مانشستر يونايتد ويونج بويز يوتيوب HD اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقيمت مباراة مانشستر يونايتد ضد يونج بويز على ملعب سويس وانكدورف استديوم معقل يونج بويز السويسري بحضور جماهيري محدد.

إنتهت المباراة بفوز نادي يونج بويز السويسري بهدفين مقابل هدف على حساب مانشستر يونايتد ويخطف يونج بويز ثلاث نقاط غالية الثمن في الثواني الأخيرة.

أهداف مانشستر يونايتد ويونج بويز

إفتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لنادي مانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة عشر مستغلاً تمريرة من لاعب خط الوسط برونو فيرنادينز.

تعرض اللاعب ارون بيساكا للطرد في الدقيقة الخامسة والثلاثون بسبب تدخل عنيف على لاعب يونج بويز ويكمل مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين.

إنتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف على حساب يونج بويز صاحب الأرض والجمهور في دوري أبطال أوروبا.

أهداف مانشستر يونايتد ويونج بويز
أهداف مانشستر يونايتد ويونج بويز

نجح فريق يونج بويز في تسجيل هدف التعادل وإستغلال النقص العددي لفريق مانشستر يونايتد بالدقيقة السادسة والستون عن طريق اللاعب نيكولاس مومي نغيمالو.

كان فريق مانشستر يونايتد بعيد عن مناطق الخطورة خلال الشوط الثاني، بعد طرد بيساكا دفع المدرب سولشاير بكل من دالوت بدلا من سانشو ودفع برافيل فاران بدلا من فان دي بيك، ثنائي دفاع ونقص في الجانب الهجومي لتعويض طرد بيساكا خلال الشوط الأول.

إستمر ضغط يونج بويز ويسجل اللاعب جوردان بيفوك الهدف الثاني لنادي يونج بويز في الثواني الأخيرة من زمن اللقاء مستغلاً خطأ دفاعي فادح.

إنتهت المباراة بفوز يونج بويز 2-1 على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

أخبار متعلقة:

موعد أتلتيكو مدريد وبورتو والقنوات الناقلة وتشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع في دوري أبطال أوروبا 15-9-2021

رونالدو يسجل للمباراة الثانية على التوالي

سجل النجم البرتغالي رونالدو في ثاني مباراة له مع مانشستر يونايتد ويستمر البرتغالي في تألقه وقيادة هجوم الشياطين الحمر.

سجل رونالدو هدفين في أول مباراة مع اليونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي وسجل هدف مع اليونايتد في ثاني مباراة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.