أخبار السعوديةترددات

أمير مرتضى منصور يحول وجهة فرجاني ساسي وهذا ما سيحدث!

بعدما خرج ايمن يونس، رئيس اللجنة الفنية لنادي الزمالك، يوم أمس، ليعلن قرب حسم ملف التجديد لنجم الفريق، فرجاني ساسي، خلال فترة الأسبوعين إلى الثلاثة أسابيع المقبلة، بدأت تتنفس جماهير الزمالك الصعداء، لاستشعارها باتخاذ خطوات جادة من جانب ادارة الزمالك المؤقتة للحفاظ على قوام الفريق الأساسي وعدم التفريط في النجوم.

الزمالك يسعى بكل قوة خلال الفترة الحالية لسداد المستحقات المتأخرة للاعبين وعقد جلسات خاصة مع وكلاء نجوم الفريق، وبالأخص فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، من أجل بحث تجديد عقودهم، والاحتفاظ بهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

فرجاي 1

وعلم “التالتة” أن المشرف العام السابق على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، تطرق لموضوع التجديد مع فرجاني خلال دعوة العشاء التي وجهها له فرجاني قبل يومين، وحضرها أيضا مهند عون، وكيل فرجاني، واستطاع أن يغير وجهة فرجاني، الذي كان يفكر جديا في الرحيل، لاسيما مع امتلاكه عرض جاد وكبير من نادي التعاون السعودي.

لكن بحسب ما نما إلى “الثالثة” من معلومات، فان أمير مرتضى منصور، ورغم رحيله عن منصبه من نادي الزمالك بشكل رسمي، لكنه ظل يتحدث مع فرجاني عن ضرورة البقاء وعدم الرحيل، لاسيما وأن الفريق في أحسن حالاته فنيا في الوقت الراهن، فضلا عن تعلق جمهور الزمالك باللاعب وتعويله الكثير والكثير عليه لتحقيق بطولات فيما هو قادم.

الزمالك2020 12 5 18 5

وكانت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك قد تعرضت لموجة انتقادات لاذاعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عقب تراجعها في التعاقد مع احمد الشيخ ثم امير عادل وكذلك عدم القدرة على حسم صفقة المحترف المصري، علي غزال، ما نقل للجمهور الشعور بوجود حالة من التخبط الاداري داخل النادي، خاصة مع تسريب أخبار في المساء بخصوص تقديم المستشار محمد عطية وعبد الحليم استقالتهما.

واكتفت ادارة الزمالك المؤقتة في تلك الفترة باللاعب التونسي، حمزة المثلوثي، من منطلق أن فرصة الاختيار ستكون أفضل لجهاز باتشيكو مع قرب فترة الانتقالات الشتوية، التي ستتضح فيها كثير من الأمور، وبخاصة النواحي الفنية التي سيكون الفريق بحاجة إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page