مرتضى

في واقعة مشينة من جانب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، فاجأ أمير المتابعين بنشره تعليقات مسيئة بحق رئيس النادي الأهلي ضمن سياق ردوده على بعض المتابعين في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

وفي تلك الواقعة التي قد تزيد من تفاقم حدة التعصب بين القطبين، الأهلي والزمالك، لاسيما في ظل محاولات التهدئة التي تتم حاليا عقب “فيديو التنمر” الذي تم ترويجه ضد لاعب الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، خرج أمير مرتضي منصور بشكل مفاجيء وغير مبرر ليهاجم  كابتن محمود الخطيب وينعته بأوصاف مهينة لا تليق.

وفي تفاصيل تلك الواقعة، قام أمير بتوجيه اتهام غير أخلاقي مباشر لكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضمن ردوده على أحد المتابعين على تدوينة كان قد نشرها دعمها للاعب الزمالك شيكابالا عبر حسابه الخاصة على موقع “انستجرام”، متهما كابتن الخطيب ب “السرقة”.

وبعد أن نشر أمير الآية القرآنية (بسم الله الرحمن الرحيم “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ” صدق الله العظيم)، كنوع من أنواع الدفاع عن شيكابالا بعد تعرضه للإهانة من جانب قلة قليلة من مشجعي النادي الأهلي، دخل أحد المتابعين ليخبره بتقديم نفس النصيجة لوالده، وقال له هذا المتابع “عندك حق اللي عملوا كدة غلط و عيب.. بس جرب برضوا تنصح ابوك و تكتبلوا نفس الآيات دي عشان هو بيعمل ال … منهم مليون مرة كل يوم”، ليرد عليه أمير بقوله “حاضر .. وانت ابعت الآية دي للكابتن الخطيب ( قَالُوا إِنْ يَسْرِقْ فَقَدْ سَرَقَ أَخٌ لَهُ مِنْ قَبْلُ صدق الله العظيم )”.


لتنهال بعدها التعليقات بين مؤيد للأهلي ومؤيد للزمالك وانقسامات وتعليقات حادة من هنا وهناك، واحتدت النقاشات بين البعض، خاصة وأن تعليق أمير مرتضى كان قاسيا بشكل كبير، حيث وصفه البعض ب “الكلام المرسل” الذي لا يستند على أية أدلة أو براهين.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا عقب فوزه بنتيجة هدفين لهدف على نادي الزمالك في المباراة النهائية التي جمعت بينها مساء أول أمس.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة