1

رغم غلق باب القيد المحلي، وحسم قائمة النادي الأهلي، لحين فتح فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في فبراير، لكن يبقى اسم المهاجم التوجولي، لابا كودجو، واحدا من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للقلعة الحمراء في هذه المرحلة.

أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ما يزال يواصل العمل من أجل تحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية بالتعاقد مع مهاجم سوبر، خاصة بعد الاخفاق في استقادم سيرينو، وبالتالي بدأ يبرز اسم كودجو بقوة، وربما تحمل الفترة المقبلة أخبارا سارة لجمهور الأهلي مع المهاجم التوجولي .

الأهلي يعاني، كما يعلم الجميع، من أزمة واضحة في خط الهجوم، في ظل تذبذب مستوى المهاجم مروان محسن، وغياب مهاجمين أقوياء آخرين، وعدم دخول العائدين من الاعارة، أحمد ياسر ريان وصلاح محسن، في فورمة المباريات حتى الآن.

وفي حين لم يحسم الأهلي صفقة الأرجواني سيرينو، مهاجم صن داونز الجنوب افريقي، فإنه لم يغلق الباب تماما، وانما أرجأ الحديث مؤقتا لحين قرب فتح باب الانتقالات الشتوية.

وضمن أخبار الأهلي اليوم، فقد بدأت تتحرك لجنة التخطيط بالتنسيق مع بيتسو موسيماني وامير توفيق للبحث عن مهاجم آخر قد يحل محل سيرينو اذا لم تتم صفقته، وبدأ يتردد مؤخرا اسم المهاجم التوجولي، لابا كودجو، مهاجم نادي العين الاماراتي.

لابا كودجو مهاجم قوي وسريع وسبق أن ابدا الأهلي اهتمامه بضمه وقت أن كان لاعبا في صفوف نادي نهضة بركان المغربي وقبل أن ينجح نادي العين في ضمه في الأخير.

وعلم “التالتة” من مصادر اعلامية من داخل النادي الأهلي، قبل قليل، أن امير توفيق تواصل بالفعل مع بعض من مسؤولي العين لمعرفة امكانية الاستغناء عن اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجاءه الرد واضحا، وأنه لا نية للاستغناء عن اللاعب في الوقت الحالي، اذا لم يكن لمدرب العين رأي آخر بهذا الخصوص.


لكن امير حصل على وعد من المسؤولين في العين بأن يكون للأهلي الأولوية في ضم اللاعب حال وافق المدير الفني للعين على رحيله، وهذا هو الشرط الذي حدده المسؤولون في العين بوضوح، وبالطبع ستتضح الرؤية أكثر وأكثر لمسؤولي الأهلي بخصوص امكانية ضم اللاعب من عدمه قبيل فترة الانتقالات الشتوية.

وكان الأهلي قد توج مؤخرا ببطولتي دوري أبطال افريقيا على حساب نادي الزمالك بنتيجة هدفين لهدف وكذلك كأس مصر على حساب طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة