كاس العالم للاندية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بدون اهداف مع نظيره، البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

وبالرغم من السيطرة الكاملة على مجريات اللعب من الدقيقة الأولى للدقيقة الأخيرة، إلا أن لاعبي الاهلي فشلوا في هز الشباك، خاصة مع احكام خطة الدفاع من جانب فريق البنك الاهلي الذي يتولى قيادته الفنية مدرب الاهلي السابق، محمد يوسف.

والبنك الاهلي

وربما جاءت هذه المباراة لتكشف عن مؤشر خطير في أداء النادي الاهلي وهو الاخفاق في احراز اهداف خلال شوط المباراة الأول، حيث أن مباراة البنك الاهلي هي 5 مباراة من أصل 7 مباريات خاضها الاهلي حتى الآن في دوري 2020/2021 يخفق فيها الفريق في احراز اهداف بشوط المباراة الأول، وهو مؤشر يجب الالتفات إليه والاهتمام بمعالجته لأنه يعكس قصورا واضحا في خطة اللعب وكذلك في درجة تركيز اللاعبين.

334

وعقب انتهاء مباراة اليوم بين الاهلي والبنك الاهلي بالتعادل السلبي، تحدث مصدر من النادي الاهلي لموقع “التالتة” عن احتمال عقد جلسة يوم غد للجهاز الفني لبحث أسباب التعادل والاخفاق الواضح في هز الشباك خلال شوط المباريات الأول، حيث يعد ذلك الأمر من أوجه القصور الواضحة في خطة موسيماني والتي ينبغي عليه التعامل معها خلال المباريات القادمة بشكل أكبر.

ولفت المصدر في سياق حديثه عن اخبار الاهلي اليوم أيضا إلى ان موسيماني سيعقد جلسات منفصلة، كما هو متوقع، مع اللاعبين محمد شريف ووالتر بواليا، من أجل تحفيزهما ومساعدتهما على رفع درجة تركيزهما مع الفريق وعدم الانصات لما يقال عنهم في البرامج والمواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، مع التأكيد عليهم بضرورة تقديم أداء أفضل مع الفريق خلال المرحلة الهامة المقبلة.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة