ترددات

الشوط الاول NOW مشاهدة بث مباشر الزمالك وغزل المحلة يلا شوت.. كأس الرابطة السبت 22-1-2022

مشاهدة الشوط الاول الان بث مباشر الزمالك وغزل المحلة يلا شوت جودة عالية بدون تقطيع اون تايم سبورتس يوتيوب والقنوات الناقلة في كاس الرابطة المصرية اليوم السبت 22-1-2022، ومشاهدة نجوم الفريقين ضمن منافسات كاس الرابطة اليوم عبر يلا كوره.

يترقب كثيرون مشاهدة بث مباشر الزمالك وغزل المحلة يلا شوت على الهواء مباشرة من خلال القنوات الناقلة للمباراة التي ستقام اليوم على استاد “القاهرة” في كاس الرابطة اليوم السبت 22-1-2022.

بث مباشر الزمالك وغزل المحلة يلا شوت الان

بث مباشر الزمالك وغزل المحلة يلا شوت Zamalek vs Ghazl Almahalah Live NOW Yallashoot 22-1-2022، حيث يدخل الزمالك مواجهة اليوم ضد غزل المحلة بكل قوة سعيا نحو تحقيق الفوز ومواصلة المشوار في بطولة كاس الرابطة نحو المراحل القادمة.

مباشر الزمالك وغزل المحلة 22-1-2022
مباشر الزمالك وغزل المحلة

مباراة الزمالك بث مباشر اليوم يلا شوت ضد نادي غزل المحلة على استاد “القاهرة” في كاس الرابطة المصرية، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم خطوة إلى الأمام، حيث يطمح كلا الفريقين في تحقيق نتيجة ايجابية .

رابط مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر اليوم 22-1-2022

لمن يستفسرون عن كيفية أو رابط مشاهدة بث مباشر الزمالك وغزل المحلة لا شوت اليوم في كاس الرابطة المصرية، اليوم السبت 22-1-2022، فيمكنهم متابعة موقعنا “التالتة دوت كوم” لمعرفة كل مستجدات اللقاء لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر اليوم يلا شوت

الزمالك بث مباشر ضد غزل المحلة اليوم يلا شوت عبر خدمة يلا كوره، حيث يتوقع أن تشهد المباراة قدرا كبيرا من الندية والاثارة، في ظل رغبة كل فريق لتحقيق الفوز والتقدم أكثر للأدوار التالية في البطولة. ولهذا نقدم لكم خدمة مشاهدة بث مباشر الزمالك وغزل المحلة يلا شوت بدون تقطيع.

مباشر الزمالك وغزل المحلة
مباشر الزمالك وغزل المحلة

بث مباشر مباراة الزمالك وغزل المحلة الآن

مشاهدة الزمالك بث مباشر الآن ضد نادي غزل المحلة بث مباشر اليوم السبت الموافق 22 يناير 2022، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

الساعة 5.00 مساء بتوقيت مصر

الساعة 6.00 مساء بتوقيت السعودية

الساعة 7.00 مساءاً بتوقيت الامارات .

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر في كاس الرابطة أون سبورتس

تذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة في بث مباشر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة لنقلها عبر قنوات اون تايم سبورتس التي تبث كافة مباريات البطولة بتعليق بلال علام.

اخبار متعلقة:

مشاهدة بث مباشر الزمالك وفاركو يلا شوت.. كأس الرابطة الثلاثاء 18-1-2022

بذلك، نكون قد قدمنا لكم تفاصيل مشاهدة بث مباشر الزمالك وغزل المحلة يلا شوت، من خلال التغطية التي خصصناها لكم لمتابعة هذا اللقاء، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.

نتابع مشاهدة بث مباشر الشوط الأول من مباراة الزمالك وغزل المحلةيلا شوت في كاس الرابطة المصرية، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر قنوات اون تايم سبورتس، ونتابعها معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” في تغطية حية لنتيجة المباراة.

ملخص واهداف ونتيجة الزمالك وغزل المحلة اليوم

وبعد المباراة، سنقدم لكم ملخص واهداف ونتيجة الزمالك وغزل المحلة كورة لايف في كاس الرابطة المصرية اليوم وكذلك مشاهدة الآن بث مباشر ON TIME SPORTS| اهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم 22-1-2022 يلا شوت.

تردد قناة ON Time sport 1HD

بث مباشر الزمالك وغزل المحلة يلا شوت اليوم على الهواء مباشرة. نقدم اليكم في هذه الفقرة تردد القناة الناقلة لمباراة الدوري المصري بين الزمالك وغزل المحلة مباشر في كأس الرابطة المصرية. الاهلي بث مباشر الآن بدوت تقطيع على اون تايم سبورتس.

اسم القناة: ON Time sport 1HD.

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 12418.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page