مباريات اليوم

يلا Match الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت الدوري المغربي 16-6-2022

نقدم لكم عبر التالتة موعد رابط مشاهدة الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس 16-6-2022 مع توضيح موعد المباراة المرتقبة والمقررة لحساب الجولة ال 25 من بطولة الدوري المغربي ويترقبها جمهور الفريقين الكبيرين.

لمن يبحثون عن موعد مشاهدة الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت اليوم الموافق 16 يونيو 2022، فاننا نقدم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، فتابعونا.

نقدم لكم فيما يلي خدمة مشاهدة الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع وبأعلى جودة تناسب باقة الموبايل وكذلك باقة النت المنزلي لمن يشاهدون على الكمبيوتر فتابعونا ولا تذهبوا بعيدا.

الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت الآن على الهواء مباشرة، حيث يبحث نادي الوداد في مباراة اليوم عن الفوز ال 17 له هذا الموسم، بعدما إنتصر في 16 مواجهة كانت آخرها أمام نادي أوليمبيك خريبكة بهدف مقابل لا شيء.

ويحتل نادي الوداد المركز الأول في البطولة الوطنية المغربية برصيد 53 نقطة حتى الآن، وفي حالة إنتصار الوداد في مباراة اليوم سيضمن الفوز بالدوري المغربي بنسبة كبيرة ويبتعد أكثر عن صاحب المركز الثاني، الرجاء ضد الوداد مباشر.

الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت
الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت اليوم

المواجهة بين الفريقين ستكون غاية في القوة والاثارة من اجل انتزاع الصدارة والانطلاق قدما نحو القمة على امل حصد الثلاث نقاط وعمل فارق مع المنافس، ولهذا ينتظر ان تشهد المباراة منافسة شرية.

موعد الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت الخميس

من المقرر أن تنطلق الرجاء الوداد على الهواء مباشرة اليوم الخميس الموافق ال 16 من شهر يونيو 2022 على استاد مركب محمد الخامس.

وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت مصر، ال 7 بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر وال 8 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

رابط الرجاء والوداد مباشر يلا شوت

ويقدم «التالتة» خدمة خاصة للمتابعين، حيث ننقل أحداث مباراة الرجاء والوداد اليوم الخميس 16-6-2022 لحظة بلحظة على الهواء مباشر بدون تقطيع

*يبدأ البث ووصف أحداث المباراة فور انطلاقها.

يتواجد الرجاء البيضاوي في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المغربي برصيد 49 نقطة من 24 جولة بعد الفوز في 14 مباراة مقابل الخسارة في 3 فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في سبع مباريات أخرى.

الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت
الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2022

نستعرض معكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت التي ستعرض مشاهدة مباراة الأهلي وايسترن بث مباشر اليوم على الهواء، وبيانات التردد هي كما يلي:

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التشفير: مفتوحة.

الدرجة 7.3 غرب.

الجودة: hd.

المباراة الكبيرة ستقام على مركب محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من مسابقة الدوري المغربي ويلعب الرجاء البيضاوي ضد نظيره الوداد البيضاوي في إطار الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري

اقرأ أيضا:

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

راتب خيالي.. وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص مباراة الرجاء ضد الوداد مع رابط أو طريقة مشاهدة الرجاء والوداد بث مباشر يلا شوت من خلال القنوات المغربية التي اعلنت انها ستخصص استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء لتغطية كافة جوانب اللقاء، فنيا وتحكيميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page