منوعات

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر مباشر يلا شوت في الدوري موسم 2021 / 2022

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر مباشر يلا شوت في الدوري موسم 2021 / 2022 هو مثار بحث كثيرين من عشاق نادي الاهلي المهتمين بمعرفة اخبار الاهلي اليوم يلا كوره واليوم السابع.

ولمن يستفسرون عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر في الدوري موسم 2021 / 2022، فإننا نستعرض معكم في سياق السطور التالية كل ما يخص هذه المواجهة المنتظرة بين الاهلي وفيوتشر في الدوري.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر

مع تزايد البحث مؤخرا من جانب جماهير الأحمر لمعرفة موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر في الدوري موسم 2021 / 2022، فإن الأحمر يواصل جهود في مشوار الدوري الممتاز بمواجهته فيوتشر اف سي بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2021 / 2022.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر
موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر

مشاهدة ورابط موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر

يترقب كثيرون من عشاق المارد الاحمر المواجهة القادمة للنادي الاهلي ضد فيوتشر اف سي في الدوري الممتاز، ومن يبحثون عن اخبار الاهلي اليوم ويهتمون بمعرفة موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر في الدوري موسم 2021 / 2022، فإنها ستقام يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر 2021.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر بتوقيت القاهرة

تم الاستقرار على أن يكون موعد مواجهة الاهلي القادمة ضد فيوتشر في الدوري يوم الأحد المقبل، 26-12-2021، في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت القاهرة، ال 9 مساء بتوقيت السعودية وال 10 مساء بتوقيت الامارات.

وكان لاعبو الاهلي قد حسموا لقب السوبر الافريقي 2021 على حساب الرجاء المغربي بنتيجة 6-5 بفضل ركلات الترجيح التى لجأ إليها الفريقين بعد تعادلهما بهدف لكل منهما خلال اللقاء.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر
موعد مباراة الاهلي القادمة ضد فيوتشر

مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت في الدوري

ينتظر أن نقدم لكم قرائنا الأعزاء عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” خدمة مشاهدة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت في الدوري الممتاز يوم الاحد الموافق 26 ديسمبر، فتابعونا لمعرفة النتائج أولا بأول.

وسيتم نقل المباراة تلفزيونيًا عبر شاشة أون تايم سبورت مع وجود فقرات تحليلية وتحكيمية مميزة لكوكبة من نجوم الكرة المصرية. وسيوفر لكم موقعكم “التالتة دوت كوم” خدمة متابعة أحداث اللقاءة مع تحديث للنتيجة ورصد لمستجدات الأخبار داخل الملعب.

اخبار متعلقة:

بث مباشر الاهلي والرجاء يلا شوت.. كأس السوبر الافريقي الأربعاء 22-12-2021

يتصدر النادي الاهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة متقدما على بيراميدز والزمالك، اللذين خاضا 7 مباريات بفارق مباراة عن الأهلي، الذي حصد 18 نقطة بفضل 6 لقاءات فوز في الدوري المصري الممتاز 2021 -2022.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم تفاصيل المواجهة المنتظرة بين الاهلي وفيوتشر في الدوري الممتاز موسم 2021 / 2022، ومشاهدة ممتعة لكم قرائنا الأعزاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page