مباريات اليوم

أخبار الهلال السعودي اليوم 2-6-2022.. رحيل الدوسري وصفقتان مدويتان

أخبار الهلال السعودي اليوم 2-6-2022 نستعرضها معكم عبر موقعكم التالتة دوت كوم لنغطي آخر مستجدات وأخبار الزعيم السعودي في ظل احتدام المنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلبمان موسم 2021/ 2022.

شهدت أخبار الهلال السعودي اليوم الخميس الكثير من الكواليس والمستجدات خلال الساعات الماضية، لاسيما مع تواصل تدريبات الفريق التي يسعى من فريقها الأزرق للوصول لأعلى درجات التركيز بعد عودة الأمل لهم للمنافسة على لقب الدوري.

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أخبار الهلال السعودي اليوم

مع كثرة البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على آخر أخبار الهلال السعودي اليوم ، نقدم لكم في هذا المقال آخر مستجدات نادي الهلال، الذي يحل ثانيا الآن بجدول ترتيب الدوري السعودي.

أخبار الهلال السعودي اليوم
أخبار الهلال السعودي اليوم

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 58 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد “المتصدر”.

أخبار الهلال السعودي اليوم 2-6-2022

نقدم لكم فيما يلي تشكيلة من أحدث الاخبار القادمة من معسكر الهلال وكلها هي آخر أخبار الهلال السعودي اليوم طبقا لمصادرنا الاعلامية المقربة من الزعيم.

أخبار الهلال السعودي اليوم
أخبار الهلال السعودي اليوم

ويستعد الزعيم، لمواجهة الفتح، يوم 18 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في “التالتة دوت كوم”، خلال السطور التالية نشرة موجزة تبين آخر أخبار الهلال السعودي اليوم ، وهي كما يلي:

* رحيل الدوسري

كشفت تقارير صحفية سعودية عن دخول نادي ألميريا الإسباني، المملوك للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في مفاوضات مع سالم الدوسري؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* صفقة سليماني

رغم منعه من من التعاقدات لـ”فترتي تسجيل”؛ بسبب تجديد عقد محمد كنو، ـ، لكن الاخبار تشير إلى اقتراب الهلال من حسم صفقة الجزائري إسلام سليماني، مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالي، متفوقا على ناديي نوتنجهام فورست الإنجليزي وفناربخشه التركي.

* عبد الله مادو

استكمالا لسردنا آخر أخبار الهلال السعودي اليوم ، فإنه في حال نجح الهلال، في التعاقد مع سليماني؛ فإنها ستكون الضربة الثانية، بعد اقتراب مجلس إدارة بن نافل، من خطف عبدالله مادو، قلب دفاع العالمي بالذات.

أخبار الهلال السعودي اليوم
أخبار الهلال السعودي اليوم

* رحيل ايجالو

أكدت تقارير صحفية نيجيرية، أن أوديون إيجالو، مهاجم فريق الهلال السعودي، اقترب من الرحيل عن صفوف “الزعيم” خلال الميركاتو الصيفي.

* صفقة سليماني

قدم الهلال، عرضًا رسميًا من اجل تعزيز تعاقداته خلال الفترة المقبلة، وتركيزه كل منصب الآن لتعزيز صفوفه بضم المهاجم المتألق اسلام سليماني..

اقرأ أيضا:

عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من الهلال.. ردة فعل العميد للقب موسم 2022

أحدث تردد قناة ssc السعودية 2022 الناقلة لمباريات الدوري السعودي نايل سات و عرب سات

وبذلك نكون قد ألقينا الضوء من جانبنا على أهم وآخر أخبار الهلال السعودي اليوم الخميس، الموافق 2 يونيو عام 2022، وفق التغطيات والمصادر الصحفية المقرب من الزعيم ، فتابعونا يوميا هنا عبر “التالتة” لتغطية حصرية على مدار الساعة لآخر اخبار الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page