لاعب بيراميدز رمضان صبحي

 

جدل كبير أثير مؤخرا حول انتقال لاعب بيراميدز، رمضان صبحي، إلى نادي الزمالك، وما زاد الجدل حدة هو التصريحات التي أدلى بها نجم الاهلي السابق، اكرامي الشحات، حما رمضان، بخصوص تلك الأخبار التي تحدثت عن قرب انتقال رمضان صبحي للقلعة البيضاء.

 

وعلم “التالتة” من مصادر مقربة من اللاعب رمضان صبحي أن وكلاء لاعبين وسماسرة كانوا قد قطعوا شوطا طويلا في المفاوضات مع رمضان خلال الفترة الماضية في محاولة لاقناعه بالانتقال لنادي الزمالك.

 

وأشارت المصادر إلى أن رمضان تجاوب معهم وأبدا موافقته المبدئية لحين انتهاء الموسم الحالي وطلب منهم تقدم مسؤولي نادي الزمالك بطلب رسمي لنادي بيراميدز كي تسير المفاوضات في اطارها الشرعي مع ناديه الحالي.

 

ولفتت المصادر في السياق نفسه أيضا إلى أن الأخبار التي تم تداولها بشأن احتمال انتقال رمضان للزمالك أثارت حالة من الغضب لدى أسرة اللاعب، وبالأخص حماه، اكرامي الشحات، لدرجة دفعته للخروج بتصريحات اعلامية ينفي فيها تلك الأخبار جملة وتفصيلة ويؤكد على “أهلاوية” ميول عائلة اكرامي ورفضه القاطع لفكرة انتقال “زوج ابنته” للزمالك.

اقرأ أيضا:

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

 

إلى ذلك، كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك عن ان مسؤولي القلعة البيضاء يتشارون فيما بينهم الآن حول مدى اتمام الصفقة من عدمها، وإن كان السيناريو الأقرب هو ان يصرف النادي النظر عن فتح باب التفاوض مع اللاعب خلال الوقت الحالي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة