ومكان مباراة السوبر الأفريقي 2020 بين الأهلي ونهضة بركان الغربي

كشفت قبل قليل تقارير صحافية مغربية عن الموعد الرسمي الذي ستقام فيه مباراة السوبر الإفريقي بين ناديي الأهلي ونهضة بركان، بطلي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وأفصحت بهذا الخصوص صحيفة “المنتخب” المغربية عن أنه من المنتظر أن تقام المباراة يوم ال 17 من شهر فبراير المقبل بالعاصمة القطرية، الدوحة، بعد أن تعذر إقامتها خلال الشهر الجاري، بسبب خلاف وقع بين نهضة بركان والاتحاد الإفريقي حول مكان إقامة المباراة، ما اضطر مسؤولو الكاف لتأجيل الاعلان عن تفاصيل المباراة.

.jpg

وتابعت الصحيفة بقولها إن الكاف لم يبلغ أي من أطراف المباراة حتى الآن بموعدها، لكن من المقرر ان يتواصل في اقرب وقت مع الاتحاد القطري لكرة القدم وكذلك مع مسؤولي ناديي الأهلي ونهضة بركان من أجل ابلاغهم بكافة تفاصيل المباراة في ذلك الموعد المقترح.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن مؤخرا عن تأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان للنصف الأول من العام المقبل بعد تعذر اقامته في القاهرة خلال الشهر الجاري، كما سبق وأن أعلن من قبل.

 1

ومن الجدير ذكره أن المباراة كان من المفترض أن تقام في مصر، وفق اعلان سابق للكاف، غير أن مسؤولي نهضة بركان اعترضوا على إقامة المباراة في مصر بدعوى أن الكاف سبق أن وقع عقدا مع قطر ينص على إقامة السوبر الإفريقي هناك لمدة 3 سنوات.

وسبق أن كشفت مصادر من داخل الاتحاد الإفريقي عن أن مباراة السوبر ستقام في قطر ولن تلعب في مصر كما كان مقررا، وأن الشركة الراعية رفضت نقله إلى مصر نظرا لوجود عقد مبرم بين الاتحاد القطري والاتحاد الافريقي “كاف”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة