.jpg

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من اللغط على السوشيال ميديا بخصوص نسخة بطولة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها النادي الأهلي، خاصة مع عدم وضوح الفيفا في اعلانه عن نظام البطولة، عدد الفرق، مكان إقامتها وكذلك توقيتها.

وحول مشاركة الأهلي في البطولة، نشر بعض الاعلاميين عبر حساباتهم على موقع تويتر منذ قليل بعض التغريدات المتعلقة بهذا الموضوع، فنشر الكاتب الصحفي ابراهيم المنيسي تغريدة قال فيها “الفيفا يعيد كأس العالم للأندية العام المقبل لليابان..وبنفس نظامها الحالى دون التوسع في عدد الفرق”. وقال الاعلامي أحمد شوبير “الأغلب من وجهة نظرى ان البطولة الحالية ستقام فى قطر تحت مسمي2020 وان البطوله القادمه ستقام ف اليابان في نهاية الموسم تحت مسمي2021”.

وحسم الصحفي أسامة السويسي المسألة بقوله “بخصوص الاخبار المنتشرة عن #كأس_العالم_للأندية .. النسخة المقررة في اليابان .. هي النسخة اللي بعد المقبلة التي كان مقررا باقامتها بمشاركة ٢٤ فريقا في الصين سوف تنظمها اليابان نهاية عام ٢٠٢١ بنفس النظام الحالي بسبعة أندية. نسخة الدوحة في موعدها باذن الله بمشاركة الأهلي في فبراير المقبل”.

وينتظر أن يصدر الفيفا توضيحا لازالة هذا اللغط وابراز كافة التفاصيل المتعلقة بنظام البطولة في نسختها الحالية بالدوحة لعام 2020 وكذلك البطولة التالية في اليابان لعام 2021، لكن المؤكد أن الأهلي سيشارك في بطولة 2020 خلال شهر فبراير المقبل بالعاصمة القطرية، الدوحة.

وكان الأهلي قد فاز على منافسه التقليدي، نادي الزمالك، في نهائي دوري أبطال افريقيا يوم الجمعة الماضي بنتيجة هدفين لهدف ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بنسخته المقبلة في قطر.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة